تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، والفوز يعني الابتعاد بفارق 9 نقاط عن المنافس المباشر.

طالع أيضًا.. كلوب: لا أحد يستطيع تغيير قرارنا

كلوب صرح لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "مباراة الأحد ستكون في الجولة 12، لذلك سيكون هناك الكثير من المباريات التي لم تلعب، عليك أن تفوز في جميع المواجهات، وليست مباراة الأحد فقط".

وأضاف: "إذا فزنا في مباراة مانشستر سيتي ولم نفز بأي مباراة أخرى، فهذا لن يساعدنا وسنخسر الدوري، وهناك الكثير من الأشياء قد تحدث".

وأكد: "لا نفكر كثيرًا في كيفية تأثير مباراة الأحد على نهاية الموسم، الموسم الماضي مختلف عن الجاري، لقد دفعنا بعضنا البعض إلى مستوى عالٍ للغاية".

وواصل: "نحن نأمل أن نستمر في انتصارتنا، ونريد الفوز دائمًا، ليس فقط في هذه المباراة، نريد الفوز ثم الفوز، لا يمكننا أن نتخلى عن الفوز حتى الدقائق الأخيرة، والجميع شاهد ذلك".

واختتم: "سنلعب ضد مانشستر سيتي ثم يأتي التوقف الدولي، ونعود بمواجهة صعبة أمام كريستال بالاس، والجميع يعلم أنه لا يوجد مباراة سهلة الآن".