كشف الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا الإنجليزي، كيف ساعده مواطنه أحمد المحمدي في التأقلم مع الفيلانز، بموسمه الأول ضمن صفوف الفريق.

تريزيجيه انتقل إلى أستون فيلا الصيف الماضي، قادمًا من قاسم باشا بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب في الفريق التركي، وتألق مع منتخب مصر في أمم إفريقيا يونيو الماضي.

وخلال 11 مباراة منذ بداية الموسم، سجل تريزيجيه في الدوري الإنجليزي الممتاز هدفين وساهم بشكل كبير في نتائج أستون فيلا الإيجابية.

طالع أيضًا.. تريزيجيه: في الاهلي لا يمكنك الاستسلام

وقال تريزيجيه في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لقد ساعدني المحمدي كثيرًا، قال لي افعل هذا وتجنب هذا، الأشياء الأساسية التي تحتاجها عندما تكون في بيئة جديدة وجدتها بفضل المحمدي".

وأضاف: "لقد تحدثت مع المحمدي عندما كنا في مصر للمشاركة مع منتخب بلدنا في أمم إفريقيا، وقلت له أتمنى اللعب في الدوري الإنجليزي وتحديدًا في أستون فيلا".

وأكمل: "قلت له أريد أن أنضم إلى أستون فيلا، لقد كان هذا الفريق مميزًا بالنسبة لي، اعتدت أن أشاهده دائمًا عندما كنت أتابع الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر، أعجبت بهذا النادي كثيرًا، وكم تمنيت أن أنضم إلى هنا".

وأشار: "كان المحمدي ينظر لي ويبتسم كلما أخبرته بأنني أريد اللعب في أستون فيلا، من المدهش أننا هنا الآن".

تريزيجيه والمحمدي في منتخب مصر

وعن اللحظة المفضلة له مع الفريق حتى الآن، قال: "البعض قد يقول أن هدفي الأول، لكننا لم نفز بتلك المباراة أمام ليفربول".

وأكد: "أعتقد أن اللحظة المفضلة بالنسبة لي هي الفوز القاتل أمام برايتون، يمكنك أن ترى مدى سعادتي بهذا الهدف، كنت أول شخص أحتفل به مع ماتي، كانت لحظة رائعة وفوز هام في تلك المرحلة من الموسم".

وشدد: "كان الشعور الأفضل هو أن الجماهير ذهبت إلى المنزل سعيدة، وهذه هي أفضل مشاعر يمكنك أن تشعر بها في كرة القدم".

واختتم بالرد على سؤال ما هو اللاعب الذي أثار إعجابه في أستون فيلا: "ليس هناك لاعب واحد، الفريق هنا بالكامل رائع، لا يمكن للأمر أن يتعلق بفرد، إذا كنا نريد النجاح، علينا أن نواصل العمل الجماعي، لا يمكن لأحد الوصول إلى أي مكان بمفرده".