أبدى يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، ارتياحه الشديد من فوز الريدز على مانشستر سيتي، ومواصلة الحفاظ على صدارة ترتيب البريميرليج.

ليفربول فاز بثلاثية فابيينو وصلاح وماني، مقابل هدف مانشستر سيتي عن طريق بيرناردو سيلفا، يوم الأحد الماضي على ملعب أنفيلد.

طالع أيضًا.. كلوب يحسم موقفه من التعاقد مع بديل محمد صلاح

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة بفارق 8 نقاط عن تشيلسي وليستر أقرب المنافسين، ومانشستر سيتي صاحب المركز الرابع بـ 9 نقاط.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي: "اللاعبون قاموا بما طلبته منهم، كانت هذه هي الخطة بأن نخرج بهذه المباراة بنفس الطريقة".

وأضاف: "في الربع ساعة الأخيرة، كان يتحكم مانشستر سيتي بالمباراة، لقد شعرنا بالتعب الواضح وشعر بعض اللاعبين بالإجهاد والبرد مثل هندرسون وفيرمينو".

وأكمل: "لا يمكنك الفوز على مانشستر سيتي دون أن تتعرض للمخاطر، فريقهم قوي للغاية لكننا حققنا الفوز، وحققناه بالطريقة التي أحببناها كثيرًا".

ولا يهتم كلوب الآن سوى بمواجهة كريستال بالاس يوم 23 نوفمبر، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وواصل كلوب: "حتى الآن نحن قمنا بالبداية فقط، والجميع يعرف ذلك، لايزال هناك الكثير من العمل".

واختتم: "اذا أخبرتني أنه يمكنني الحصول على 34 نقطة في هذه المرحلة من الموسم، لقلت إن هذا أمر مستحيل، لكننا الآن فعلنا ذلك، والآن يذهب الأولاد لمنتخبات بلادهم، نتمنى عودتهم بصحة جيدة دون إصابات".