واصل الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم السبت، استعدادًا للمرحلة المقبلة، على ملعب النادي بميت عقبة تحت قيادة فنية للصربي ميتشو.

ويستعد الزمالك لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما المقامة حاليًا في مصر.

الزمالك يصطدم بإنبي في أول مباراة له بعد استئناف الدوري المصري، فيما يلاقي مازيمبي الكونغولي نهاية نوفمبر الجاري في مستهل مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تعافى المغربى خالد بوطيب، مهاجم الزمالك، من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في الركبة، وتسببت في ابتعاده عن مباريات الأبيض.

وبات بوطيب جاهزًا للمشاركة مع الزمالك في المباريات الرسمية، بعد انتهاء البرنامج الذي تم وضع له وشارك اللاعب بشكل طبيعي في مران اليوم.

وحرص الصربي ميتشو المدير الفني للفريق على قيادة تدريبات خاصة للاعبين على التمريرات السريعة في المساحات الضيقة من خلال وضع حائط صد والتمرير بشكل سريع من خلال ثنائيات بين اللاعبين، وتحدث مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء بشكل مباشر.

فيما حصل حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك على راحة من تدريبات اليوم، حيث يؤدي اللاعب تدريبات في صالة الجيمانزيوم للتغلب على حالة الإرهاق التي يعاني منها.

وطلب ميتشو من محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، مساعدته خلال المران في منح التعليمات لزملائه.

وشهدت تدريبات الفريق بعض الجمل الفنية والخططية الجديدة من جانب الصربي ميتشو، وظهر لاعبو الفريق في حالة تركيز شديد واستجابة لتدريبات المدير الفني.

فيما شهدت التدريبات مشاركة إسلام جابر، صانع ألعاب الفريق، في التدريبات الجماعية دون التأثر بالإصابة التي كان يعاني منها بآلام في اليد، ويؤدي جابر التدريبات بدون الرباط الضاغط الذي كان يرتديه خلال الأيام الماضية.

كما حصل مصطفى فتحي، صانع ألعاب الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، بعد أن حصل على إذن سابق من الجهاز الفني للفريق.

فيما فضل الصربي ميتشو تخفيف الحمل البدني للاعبي الفريق خلال تدريبات اليوم، وأخطر المدرب الصربي مساعديه بالاكتفاء بأداء لاعبي الفريق تدريبات في صالة الجيم بالنادي، وعدم زيادة الحمل البدني خلال مران اليوم بعدما شهد مران الفريق خوض تدريبات فنية.