تحدث محمد الراعي مدير الإعلام في نادي الزمالك، عن موقف القلعة البيضاء من المشاركة في مباراة نهائي السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد أعلن عن تحديد يوم 14 فبراير 2020، موعداً لمباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي على أن تقام في دولة قطر.

وقال محمد الراعي  خلال مداخلة هاتفية لقناة "فرانس 24": "هناك بعض الخلافات بين مصر وقطر ولذلك يرفض مرتضى منصور رئيس الزمالك اللعب هناك".

وأضاف: "أولا مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور سيعقد اجتماعًا يوم الإثنين المقبل، لاتخاذ القرار النهائي وحسم مصير مشاركة الزمالك من عدمها وسيتم الإعلان عن القرار يوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي".

وواصل: "أعتقد أن هناك إصرار على عدم المشاركة في السوبر، لكن بالطبع لابد من مناقشة العقوبات المترتبة على مثل هذا القرار لأنها رادعة منها حرمان الفريق الممتنع عن خوض المباراة من المشاركة في البطولات القارية لمدة 3 سنوات".

واختتم: "نادي الزمالك سيقترح أن يطلب من الاتحاد الإفريقي خوض المباراة في تونس بناءً على النظام القديم، هذا الحل الأول، أما الثاني فهو بتدخل الحكومة المصرية لإقناع مرتضى منصور باللعب في قطر".