قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب التقدم بشكوى عاجلة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، على أحداث مباراة الفريق مع النجم الساحلي التونسي.

وخسر الأهلي من النجم الساحلي أمس الجمعة، بهدف نظيف على ملعب رادس، في الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة بعض الأحداث المثيرة كان أولها طرد أيمن أشرف مدافع الأهلي في الدقيقة 13، بعد عرقلته لمهاجم النجم الساحلي في طريقه للانفراد بمحمد الشناوي، وأكدت النقاد أنها لا تستحق الطرد خاصة وأن الكرة لم تكن في حياذة لاعب النجم.

وأصدر الأهلي بيانًا عبر موقعه الرسمي، يفيد بتقديم شكوى للاتحاد الإفريقي ضد التحكيم.

بيان الأهلي

قرر مجلس ادارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تقديم شكوى عاجلة للاتحاد الافريقي لكرة القدم بسبب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري الأبطال في السنوات الاخيره لاسيما ما شاهدته مباراة الامس امام نادي النجم الساحلي التونسي في ملعب رادس والتي ارتكب فيها الحكم البتسواني العديد من الاخطاء نسفت كل قواعد العدالة وأثرت في نتيجة المباراة بشكل مباشر.

وكلف محمود الخطيب الادارات المعنيه بالنادي باعداد كافة المستندات التي تكشف عن الاخطاء التحكيمية الواضحة وغير المقبولة في المباراة الأخيرة.