واصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني في التاسعة مساء الجمعة المقبل، على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اكتفى لاعبو الأهلي الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة بني سويف أمس بكأس مصر، بأداء جانب من التدريبات البدنية والاستشفائية على هامش المران الصباحي للفريق اليوم الأربعاء.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة بني سويف أمس، تدريبات الجري حول الملعب، بالإضافة إلى فقرات بدنية في الجيم تحت إشراف توماس بينيكل مدرب الأحمال.

فيما خضع علي معلول ظهير أيسر الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص خالد محمود طبيب الفريق على الاطمئنان على حالة اللاعب الذي يؤدي برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بشد في العضلة الضامة أثناء مشاركته في مباراة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

واستأنف معلول برنامجه العلاجي والتأهيلي في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل.

كما انتظم الثنائي رمضان صبحي ومحمد هاني لاعبا الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، وشاركا في جميع فقرات المران الجماعي.

وكان رمضان قد غاب عن مباراة بني سويف ضمن مجموعة اللاعبين الذين حصلوا على راحة بعد مشاركتهم في مباراة النجم الساحلي في تونس، بينما كان محمد هاني يشكو من إجهاد بسيط عقب نفس المباراة.

وقاد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، فقرات تدريبية متنوعة خلال مران الفريق الجماعي، وحرص على إقامة فقرة للكرات العرضية شارك فيها جميع اللاعبين وشهدت بعض الجمل الفنية والتكتيكة مع لاعبي الوسط والمدافعين.

وقاد فايلر تقسيمة قوية فى نهاية المران، بالإضافة لعدد من الجمل التكتيكية القصيرة للمهاجمين، التي حرص على تنفيذها مع اللاعبين أثناء التقسيمة .