تقام اليوم الجمعة 3 مباريات من منافسات الجولة الثانية لدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2019-2020، أبرزها مواجهة الأهلي ضد الهلال السوداني التي سيحتضنها ملعب السلام.

وتُستهل مباريات اليوم بمواجهة ستجمع بين فيتا كلوب الكونغولي والرجاء المغربي ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم معهما كل من الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري، ويسعى خلالها الفريقان لتعويض الخسارة التي تلقياها في الجولة الأولى.

ويلعب الأهلي ضد الهلال السوداني في ثاني لقاءات اليوم، وذلك في إطار لقاءات المجموعة الثانية التي تضم بلاتينيوم الزيمبابوي والنجم الساحلي التونسي.

فيما تختم مواجهات اليوم بلقاء قوي سيجمع بين الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري ستشهد منافسة قوية على تصدر المجموعة الرابعة.

مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

مباراة الرجاء وفيتا كلوب

يحتضن ملعب الشهداء في الكونغو مباراة فيتا كلوب ضد الرجاء التي ستبدأ في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المغرب.

وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1، ويعلق عليها جواد بده.

مباراة الأهلي والهلال

يلعب الأهلي أمام الهلال اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستعرض عبر قناة beIN Sports HD 1 فضائيًا حيث سيعلق عليها حفيظ دراجي، وأرضيًا ستذاع عبر شاشة تايم سبورت.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو.. مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

طالع أيضًا.. تشكيل الأهلي أمام الهلال السوداني.. أحمد فتحي في الدفاع وأجاي يقود الهجوم

مباراة الترجي وشبيبة القبائل

يستضيف الترجي نظيره شبيبة القبائل على أرضية ملعب رادس، والمباراة ستذاع على قناتي beIN Sports HD 2 وbeIN Sports Max 7 FR وسيعلق على أحداثها محمد بركات.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا