علق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على إقالة ماركو سيلفا، من تدريب إيفرتون، عقب انتصار الريدز على التوفيز بخمسة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، ضمن منافسات البريميرليج.

ويحل ليفربول ضيفًا على بورنموث، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضًا | بعد السقوط أمام ليفربول.. إيفرتون يعلن إقالة ماركو سيلفا ويعلن عن بديله

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "اشعر بالأسف على إقالته، الأمر يبدو وكأنني أتحدث عن ذلك كل أسبوع وفي كل مؤتمر صحفي".

وأضاف المدرب الألماني: "بالتأكيد هذا ليس خطأ سيلفا بمفرده، هذا هو الوضع بالنسبة للمدربين ونحن نتقبل ذلك، لم يكن هنالك فرصة حقيقة للحديث معه بعد المباراة".

وتطرق كلوب للحديث عن فريقه، موضحًا: "المداورة؟ لقد لعبنا بفريق ممتاز يوم الأربعاء، ولم يكن هناك شك بجودة اللاعبين فقد تدربوا كثيرًا ومن خلال التدريبات أرى مدى جاهزيتهم وأنا سعيد من طريقة أدائهم، أنها إشارة كبرى لنا".

وتابع: "نرى كيف نستخدم لاعبينا بهذه المباريات المقبلة، علبنا أن نكون منطقيين بقراراتنا، نتطلع للقيام بالمداورة خلال مباراة بورنموث".

وأتم: "تصدر الجدول قبل أعياد الميلاد؟ لا أفكر بذلك مطلقًا، فنحن بوضع صعب حاليًا خاصة مع عدد المباريات التي لدينا، لكن نتقبل الوضع الذي عليه الآن وعلينا التعامل معه".