أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان، يضع تجديد عقد المهاجم الشاب كيليان مبابي، أولوية عن زميله نيمار دا سيلفا.

الثنائي لديهما عقدان لمدة عامين مع باريس سان جيرمان، ولكن التقارير الصحفية الفرنسية تشير إلى أن الأولوية هي التجديد لكيليان مبابي.

طالع أيضًا.. مدافع الجزائر ضمن أهداف باريس سان جيرمان

ووقع الثنائي مع باريس سان يجرمان في 2017 لمدة 5 مواسم، وخلال الفترة الأخيرة ارتبطت عديد من الأندية بضم نيمار ومبابي، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة، ليبقى السؤال، هل سيستمر البرازيلي والفرنسي مع باريس سان جيرمان بعد هذا الموسم؟.

صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أكدت أن نادي باريس سان جيرمان يهدف الآن لتجديد عقد الثنائي، لكن الأولوية لكيليان مبابي، خاصة وأن الفرنسي سيكون أساس مشروع بايس سان جيرمان، ولأن قيمته في كرة القدم العالمية تكتسب أهمية أكبر من نيمار يومًا بعد يوم.

وأشارت إلى أن النادي لن يهمل تجديد عقد نيمار، ولكن الأهم سيكون تحصين مبابي وضمان استمراره، ثم النظر لما قد يحدث مع نيمار، الذي وصل إلى 28 عامًا.

جدير بالذكر، أن نيمار دا سيلفا كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى برشلونة في الصيف الماضي، لكن الصفقة فشلت في النهاية بسبب مطالب النادي الفرنسي.