أصدر نادي آرسنال الإنجليزي؛ بيانًا رسميًا، أعلن من خلاله حالة لاعبيه المصابين قبل مباراة ستاندارد لييج البلجيكي في مُسابقة الدوري الأوروبي.

النادي اللندني يحل ضيفًا غدًا الخميس على نظيره البلجيكي، على ملعب موريس دوفراسن، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من لقاءات دور المجموعات باليوروباليج.

وأوضح آرسنال في بيانه، أنّ المدافع الإسباني هيكتور بيليرين سيغيب عن مباراة الغد، لإصابته بشد في أوتار الركبة اليمنى، وسيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد موقفه من مواجهة مانشستر سيتي الأحد المقبل.

وأكد النادي كذلك أنّ المُهاجم الإيفواري نيكولاس بيبي، لن يتواجد في مُباراة ستاندارد بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم الإثنين الماضي.

وأشار إلى أنّ قائد الفريق جرانيت تشاكا، والذي يُعاني من ارتجاج في المخ بعد الضربة التي تعرض خلال مباراة وست هام، سيغيب عن مواجهتي الغد ومباراة مانشستر سيتي، حيث ستعتمد عودته إلى الملاعب على مدى سرعة تعافيه.

وكشف بيان آرسنال أنّ غياب داني سيبايوس عن مباريات الفريق سيظل مستمرًا حيث من المتوقع أنّ يعود إلى التدريبات الجماعية منتصف ديسمبر الحالي، في ظل معاناته من إصابة في أوتار الركبة اليسرى.

وكذلك سيعود المدافع روب هولدينج للتدريبات الجماعية خلال الأسبوعين المُقبلين حيث يُعاني من كدمة قوية في ركبته اليسرى.

ولم يكشف بيان النادي عن مدة غياب كيران تيرني المتوقعة بعد إصابته أمام وست هام يونايتد؛ مشيرًا إلى أنّ المدافع الاسكتلندي يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية.

يُذكر أنّ تقارير صحفية ذكرت اليوم أنّ تيرني قد يغيب عن آرسنال لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر (طالع المزيد من التفاصيل).