أعلن حمادة صدقي المدير الفني الجديد لنادي الهلال السوداني، موعد وصوله إلى مدنية الخرطوم، من أجل بدء مهمة القيادة الفنية للفريق رسميًا.

وكان مجلس إدارة الهلال أعلنت عن تولي حمادة صدقي المهام الفنية للفريق السوداني خلفاً لصلاح آدم عقب الهزيمة من الأهلي المصري.

الأهلي كان قد حقق الفوز على الهلال السوداني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقميت على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الهلال في المجموعة الثانية، التي تضم كلًا من الاهلي والنجم الساحلي التونسي وبلاتينيوم الزيمبابوي.  

ووفقًا لصحفة الهلال الرسمية على "فيس بوك": "أكد المدرب المصري حمادة صدقي أنه سيصل إلى الخرطوم مساء اليوم، وأنه يسعى لقيادة الهلال لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم".

وأشارت إلى أنه سعيد للغاية بالتعاون مع هيثم مصطفى المدرب المساعد للفريق في الفترة القادمة.

وأتمت: "سيقود الفريق بصورة رسمية بداية من مباراة النجم الساحلي التي ستقام في الجولة الثالثة لمرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا".

ومن المقرر أن يواجه الهلال السوداني نظيره النجم الساحلي التونسي، يوم 28 من شهر ديسمبر الجاري في الجولة الثالثة في دور المجموعات.

يذكر أن النجم الساحلي يتصدر ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، ويأتي الأهلي والهلال في المركزين الثاني والثالث بنفس الرصيد 3 نقاط، فيما يتزيل الترتيب بلاتينيوم بلا نقاط.