أظهر المدير الفني الألماني يورجن كلوب أول رد فعل على وقوع فريقه ليفربول، في مواجهة أتلتيكو مدريد ضمن دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأجريت قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الـ16 وأسفرت عن مواجهة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد، ذهابًا بملعب واندا ميتروبوليتانو يوم 18 فبراير، ولقاء الإياب 11 مارس على ملعب أنفيلد رود "طالع مواجهات دور الـ16 كاملة".

طالع أيضًا.. أوبلاك يتحدث عن مواجهة ليفربول 

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "قرعة مثيرة للاهتمام، اعتقدت أننا سنواجه فريقًا من مدريد، إما أتلتيكو أو ريال مدريد، وهذا ما حدث".

وأضاف: "مدريد من الأماكن التي نمتلك فيها ذكريات رائعة، لكن هذه المرة سنواجه أتلتيكو مدريد صاحب الملعب الأصلي".

وأضاف: "ستكون مباراة صعبة، كما أنني لا أعتقد أن سيميوني يركض الآن فرحًا في غرفة معيشته لأنه سيواجه ليفربول، بالتأكيد لا".

وأكمل: "صعوبة المباراة تكمُن في أن أتلتيكو مدريد يلعب مثلنا بكرة قدم مكثقة وأنماط مختلفة، وهذا يجعل الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لنا ولهم".

وعند سؤاله عن العودة إلى واندا ميترو بوليتانو، أجاب كلوب: "سنرى ما سيحدث، أعتقد أن لدينا ذكريات رائعة هناك، لقد قضيت واحدة من أفضل ليالي حياتي في هذا الملعب، لكن هذه المرة وقبل أي شيء، علينا أن نعرف بأنه سيمتلئ بجماهير أتلتيكو مدريد".

وواصل: "سيتعين عليهم القدوم إلى أنفيلد رود، وهو مكان لطيف للغاية للجميع، لكننا في واندا ميتروبوليتانو وكذلك أنفيلد، سنبذل أقصى ما في وسعنا".

وأشار يورجن: "في العام الماضي قلت إن دور الـ16 هو الأفضل، لكن يبدو أن هذا الدور يصبح أقوى وأقوى كل عام".

واختتم: "دوري الأبطال يجب أن يكون هكذا دائمًا، لم يكن هناك أبدًا خصم سهل، ونحن سعداء لأننا سنواجه خصمًا صعبة".