كشف مدرب ليفربول يورجن كلوب أنه ينوي مشاهدة مباراة الغد أمام فريق أستون فيلا، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، عبر شاشات التلفزيون رفقة الفريق الأول للريدز.

ويتواجد الفريق الأول لليفربول في الوقت الحالي في قطر، حيث يستعدون لمواجهة فريق مونتيري المكسيكي بعد غد الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويخوض ليفربول مباراة أخرى غدا الثلاثاء في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام أستون فيلا.

ورفض الاتحاد الإنجليزي تغيير موعد تلك المباراة، الأمر الذي دفع كلوب إلى الدفع باللاعبين الشباب في كأس الرابطة، على أن يستعين بالفريق الأول في مونديال الأندية بقطر.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "ليلة الغد سنبدأ بمشاهدة المباراة الأخرى في نصف نهائي كأس العام للأندية (فلامينجو والهلال) في الملعب، وأظن أن ذلك أمرًا ممكنًا".

اقرأ أيضًا.. كلوب عن مواجهة ليفربول وأتلتيكو مدريد: سيميوني غير سعيد الآن.. ولدينا ذكريات رائعة على أرضهم

وأضاف: "ولكننا سنغادر مبكرًا وسنجلس أمام التلفزيون لمشاهدة مباراتنا أمام أستون فيلا".

وواصل: "سيكون الأمر مثيرًا للغاية، أنا سعيد حقًا لأولئك الأولاد، أعرف كيف يرى الكثير من الناس هذا الأمر، لكن إذا تم تحديد مصير كل مباريات كرة القدم قبل أن تبدأ، فقط بسبب تصورات الناس، فلن يتم لعب معظم المباريات".

وأوضح: "أنا مؤمن بل لدي إيمان كبير في أن الجميع يمتلك فرصة، بالنسبة لي إذا كنت في مكان أولئك الفتيان، سأكون متحمسًا بقوة، وأتطلع إلى المباراة، وأركض بكل ما لدي، من أجل حياتي وكل تلك الأشياء".

واستكمل: "نحن ندعمهم، واللاعبون الأكثر خبرة يتطلعون إلى مشاهدة تلك المباراة بكل حماس، أستون فيلا هو الطرف المُفضل في تلك المباراة، وهذا أمر واضح، ولكن من يهتم؟ إنها كرة القدم، والكرة تتدحرج في كل مكان، وهذا أمر رائع".