رفض رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، جميع تدخلات الوكلاء في رسم مستقبل الفريق الأول لكرة القدم من خلال عرض عديد الصفقات على الإدارة خلال الفترة الحالية.

وارتبط ريال مدريد في الفترة الماضية بالتعاقد مع موهبة رين، إدواردو كامافينجا، لاعب وسط الفريق الفرنسي، ولكن هناك مبالغة في طلباتهم المادية حيث يرغبون في الحصول على 100 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل اللاعب الشاب. (طالع التفاصيل)

ولكن بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، هناك رفض من قبل بيريز للتعامل مع الوكلاء الذين يرغبون في فرض بعض اللاعبين على الفريق الإسباني.

ادواردو كامافينجا لاعب رين وهدف ريال مدريد

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن رئيس ريال مدريد، لا يرغب سوى في التعاقد مع صفقة واحدة فقط يعتبرها حلم يريد تحقيقه في المستقبل وهو التوقيع مع مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

ويرى بيريز أن مبابي هو الصفقة التي من الممكن أن تفيد الفريق في الفترة المقبلة، بعد كل ما قدمه لصالح فريقه ومنتخب بلاده على مدار آخر ثلاث سنوات.

ولا يريد رئيس ريال مدريد الانجراف نحو صفقات أخرى مثل كامافينجا ولذلك قرر التركيز فقط مع مبابي الذي سيكلف خزائن النادي أكثر من 300 مليون يورو على حد قول الصحيفة الكتالونية.