كشف أدريانو جالياني، المدير الرياضي السابق لنادي ميلان الإيطالي، أن زلاتان إبراهيموفيتش كان يرفض الرحيل عن الروسونيري في 2012.

إبراهيموفيتش عاد من جديد لميلان، أمس الجمعة، في انتظار الفحوصات الطبية يوم 2 يناير، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع خيار التمديد لموسم آخر.

زلاتان رحل عن ميلان في صيف 2012 وانتقل إلى باريس سان جيرمان، قبل أن يذهب إلى مانشستر يونايتد ثم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، ويعود بعد 7 سنوات لـ روسونيري.

طالع أيضًا.. زلاتان: سأناضل مع زملائي في ميلان لإنقاذ الفريق

وقال جالياني في تصريحات لصحيفة "جازيتا" ديلو سبورت: "بالتأكيد لم يرغب إبرا في مغادرة ميلان صيف 2012، لقد كان دائمًا هو الشخص الذي يقرر مصيره، باستثناء تلك المناسبة".

وأضاف: "فزنا معًا بالدوري الإيطالي، قبل أن يبدأ يوفنتوس مسيرته بالسيطرة على الألقاب، لقد حاولت أن أضم كارلوس تيفيز في وجود زلاتان، يا له من حلم، زلاتان وتيفيز في هجوم ميلان".

وأكمل: "لم يحدث ذلك ورحل زلاتان، ثم انضم تيفيز إلى يوفنتوس، لقد شعرت بخيبة أمل لم تحدث في حياتي من قبل، عندما رحل إبرا إلى باريس سان جيرمان".

وكشف عن كواليس ضم زلاتان في ميركاتو صيف 2010: "غادرت إلى برشلونة على متن طائرة خاصة، قابلت زلاتان ووكيله مينو رايولا".

وأشار: "لقد اخترت نفس الفندق والمطعم والمطار في نفس رحلة التعاقد مع رونالدينيو، لقد كان مبلغًا كبيرًا 24 مليون يورو مستحقة الدفع على مدار ثلاث سنوات، قبل 12 شهرًا فقط كان برشلونة قد دفع أكثر من ضعف هذا المبلغ لـ إنتر من أجل ضمه".

وواصل: "انهينا الصفقة واحتفلنا بالمطعم، وعندما حان الوقت للدفع، لم تكن أي من بطاقتي الائتمانية تعمل، في النهاية، كان على زلاتان أن يدفع هو، ونظر لي نظرة غريبة".

واختتم: "نظرت له وطمأنته: لا تقلق لدينا المال وستحصل على راتبك، وضحك مثل المجنون".