علق هيثم فاروق لاعب الزمالك الأسبق، على أداء لاعبي القلعة البيضاء خلال مباراة اليوم أمام زيسكو يونايتد في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد تعادل بنتيجة 1-1 مع زيسكو الزامبي باللقاء الذي جمعهما على ملعب الأخير بالجولة الثالثة من البطولة الإفريقية.

وقال هيثم فاروق في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "بي إن سبورت": "أعجبت جدًا بكارتيرون المدير الفني للزمالك وتعامله مع المباراة، حيث قصد مشاركة مصطفى محمد في الشوط الثاني وكان يعلم أنه سيحرز هدف".

وأضاف: "لم يعجبني التغطية العكسية لمحمد عبد الغني، ورأينا أخطاء كثيرة في هذا الشأن، ولابد أن يتعامل الجهاز الفني على تعديل هذه النقطة".

وأوضح: "مبروك للزمالك على خروجه من الكبوة المحلية، والفوز بنقطة أمام زيسكو".

وأكمل: "أتمنى أن تكون هذه البداية ولا يتراجع الزمالك في المباريات المقبلة، فالاستقرار والاستمرارية أمر مهم".

وواصل: "هؤلاء اللاعبون تعاملوا مع 4 أجهزة فنية، ولكني أرى أن كارتيرون لديه خبرات إفريقية كبيرة".

وأردف: "محمود علاء من أفضل المدافعين في الزمالك والدوري، وهو من نوعية المدافعين الهدافين، ولكن عليه التركيز في الجوانب الدفاعية والتحدث مع اللاعبين".

واستطرد: "أوجه اللوم للمحسوبين على الزمالك، سواء كان رمز من رموز النادي أو نجم سينمائي أو أي شخص ينتقد الفريق طوال الوقت".

وأردف: "والذي يقول الزمالك (جابلنا الضغط) لا نحتاجك، إما أن تقول كلمة حسنة وتدعم الفريق أو تصمت".

واستكمل: "تحدثنا عن المستحقات، ولاعبو كرة اليد بقيادة أحمد الأحمر يحصلون على البطولات دون أن يحصلوا على مستحقاتهم، ومع ذلك لم يشتكوا ويواصلوا التألق".

وأتم: "الكرة المصرية لا توجد بها احتراف بأي شكل من الأشكال، واتحاد الكرة يخاف من الأندية ولا يمتلك كلمة قوية بوجود اللجنة المؤقتة.. الاحتراف فقط في الحصول على المستحقات ".