أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز جلوب سوكر السنوية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في العالم لعام 2019، خلال الحفل الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المُتحدة.

وحصلت الفرنسية ستيفاني فرابارت، على جائزة أفضل حكم لعام 2019، بعدما قادت نهائي مباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي في إسطنبول.

وفاز الإيطالي أندريا بيرتا المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على جائزة أفضل مدير رياضي في 2019؛ متفوقًا على مايكل إدواردز (مدير ليفربول)، وإريك أبيدال (مدير برشلونة)؛ وإيجلي تاري (مدير لاتسيو).

وحصد البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول، جائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2019.

اقرأ أيضًا.. رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في 2019 من جلوب سوكر

وفاز كذلك البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعبين، بجائزة أفضل وكيل لعام 2019، بعد منافسة مع الإيطاليين مينو رايولا، وفيدريكو باستوريلو.

وتوج كذلك المغربي أشرف حكيمي ظهير ريال مدريد والمُعار لنادي بوروسيا دورتموند على جائزة أفضل أصغر عربي صاعد في 2019.

بينما حصد نادي ليفربول الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، على جائزة أفضل نادٍ في 2019، بعد منافسة مع أياكس الهولندي وأولمبيك ليون الفرنسي.

وحصل البرتغالي جواو فيليكس مُهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، على جائزة أفضل لاعب صاعد لعام 2019، بعد مُنافسة مع جادون سانشو (بوروسيا دورتموند)، وإيرلينج هالاند (ريد بول سالزبورج)؛ وأنسو فاتي (برشلونة)، بالإضافة إلى كاي هافيرتز (باير ليفركوزن).

وتوج الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على جائزة أفضل مدرب، بعد مُنافسة مع إريك تين هاج المدير الفني لنادي أياكس، وفرناندو سانتوس مدرب البرتغال.

blockquote class="twitter-tweet" data-partner="tweetdeck">

🏆🇮🇹 ANDREA BERTA presented with ⁣BEST SPORTING DIRECTOR Award ⁣⁣⁣⁣#Atleti #atleticomadrid #sportingdirector #globesoccer @DubaiSC @Atleti @infrontsports pic.twitter.com/GFh8G1sLoa

— Globe Soccer Awards (@Globe_Soccer) December 29, 2019