كشف يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي الفارق بين الموسم الماضي والحالي للفريق، مشيرًا إلى أن رغبة الفوز تظل كما هي.

ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام وست هام، بسبب مشاركة الريدز بمونديال الأندية وتحقيق اللقب.

طالع ايضًا.. كلوب: لا أعد جماهير ليفربول من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم

يورجن كلوب أجرى حوارًا مطولًا مع شبكة "ESPN" العالمية، وأكد من خلاله: "شعرنا بخيبة أمل الموسم الماضي، ولكن إذا كان منافسك الرئيسي هو مانشستر سيتي، فلا يمكنك توقع الحصول على شيء لمجرد أنك تفعل أفضل ما لديك، لأنهم بالتأكيد أيضًا فعلوا ما لديهم".

وأضاف: "لقد دفعنا بعضنا البعض الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي، وشعرنا بخيبة أمل في النهاية، ولكن بالطبع ساعدنا ذلك في الحصول على دوري أبطال أوروبا بعد ثلاثة أسابيع من خسارة بريمرليج".

وأشار: "مشجعو ليفربول أرادوا أن يكونوا أبطالًا، ولم ينجح الأمر في النهاية، لقد حاولنا مرارًا وتكرارًا، وهذا ما نفعله الآن، أفضل قليلًا من الموسم الماضي".

وتابع: "نحن لسنا حالمين، نعمل من أجل الألقاب التي نرغب في تحقيقها، وإذا كنت تعمل من أجل تحقيق شيء، فليس من المضمون تحقيقه، لكنك في النهاية تحاول، وستحصل على شيء، وهذا ما نفعله هذا الموسم".

واختتم: "عندما بدأنا الموسم، كان المزاج رائعًا، نحن نلعب من أجل كل شيء، كأس السوبر الأوروبي كأول الألقاب لم أكن أعرف في الحقيقة مدى أهميته، وعندما فزنا به، شعرنا بالإثارة، لأننا لم يكن لدينا أدنى فكرة من قبل حول ذلك".

وفاز ليفربول على تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي بركلات الترجيح، خلال أغسطس الماضي.