كشف نادي بلاتينيوم عن مشكلة واجهته قبل انطلاق مباراة الأهلي الماضية في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على ملعب "السلام".

وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، وهي الخسارة الثالثة على التوالي للفريق الزيمبابوي بعد السقوط في الجولتين الأولى والثانية أمام الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

وبحسب صحيفة "Chronicle" الزيمبابوية، رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ارتداء لاعبي بلاتينيوم البدلاء ملابسهم الرياضية المنتجة من قبل الراعي الرسمي لهم أثناء جلوسهم خارج المستطيل الأخضر.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مصر للمقاصة في الدوري المصري

أفراد الجهاز الفني لنادي بلاتينيوم يغطون انفسهم ببطانيات للتدفئة من البرد

وكان يرغب المسؤولون في الفريق الزيمبابوي أن يرتدي لاعبيهم تلك الملابس الرياضية حتى يحافظوا على دفئهم، خاصة وأن درجة الحرارة أثناء المباراة كانت أقل من 15 درجة.

ووضح إيفانز متومبيني رئيس بلاتينيوم في تصريحات صحفية السبب وراء رفض الاتحاد الإفريقي: "حجتهم هي أن شعار الشركة الراعية أكثر وضوحًا من رعاة الكاف، وبالتالي لا يمكننا ارتداء هذه الملابس لان الشعار سيطغى بشكل ما على شعار رعاة البطولة".

وتابع: "نحن لا نرتدي ملابس مقلدة، كل هذه الملابس أصلية ومقدمة من الشركة الراعية".

وأشارت الصحيفة إلى أن الكاف يفرض على الأندية أحجام محددة لشعار راعي ملابسهم الرياضية، بحيث لا يتغطى على شعار أحد الرعاة الرسميين لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن لاعبي بلاتينيوم وجهازهم الفني على مقاعد البدلاء قد ظهروا وهم يغطون أنفسهم ببطانيات دافئة بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.