زعمت تقارير صحفية فرنسية، أنّ نادي ريال مدريد الإسباني، قد أجرى اتصالات أولية بوكيل السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول، للحصول على خدماته.

ريال مدريد يُعاني هجوميًا مُنذ رحيل كريستيانو رونالدو في صيف عام 2018، ولا تأتي أهدافه في شباك الخصوم ألا عن طريق كريم بنزيما، في ظل تراجع مستوى جاريث بيل، وافتقاد اللمسة النهائية للثلاثي لوكاس فاسكيز، وفينيسيوس جونيور وكذلك رودريجو جوس.

وبحسب مجلة " Le10Sport" الفرنسية، فإن ريال تواصل بالفعل مع وكيل ماني، لمعرفة موقفه من الانتقال لصفوف اللوس بلانكوس في صيف عام 2020 (طالع المزيد من التفاصيل).

اقرأ أيضًا.. وكالة الأنباء الفرنسية: ماني سيتوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2019

ويستعرض "بطولات" في التقرير التالي خيارات قد يلجأ إليها ليفربول حال قرر ماني الرحيل

فيكتور أوسيمين

فيكتور أوسيمين

تقارير صحفية زعمت مؤخرًا أنّ ليفربول، يُتابع المُهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين الذي يُقدم أداءً جيدًا مع ليل في الدوري الفرنسي.

صاحب الـ"21" عامًا، انضم إلى ليل، في صيف عام 2019، قادمًا من فريق رويال شارلروا البلجيكي.

وسجل أوسيمين 13 هدفًا مع ليل في 24 مُباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وقد يكون خيارًا جيدًا لـ ليفربول، خاصًة وأنّ ليل، لا يُمانع رحيل أوسيمين، ويرغب في الاستفادة ماديًا منه.

تيمو فيرنر

تيمو فيرنر

الدولي الألماني تيمو فيرنر، ارتبط كثيرًا بإمكانية الانتقال إلى ليفربول، بعد تألقه مع لايبزيج في الدوري الألماني هذا الموسم.

فيرنر يُقدم أداءً رائعًا في البوندزليجا هذا الموسم، حيث تمكن من إحراز 18 هدفًا وقدم خمس تمريرات حاسمة خلال 16 مباراة.

وأعلن فيرنر كذلك من قبل، أنه يرغب في الرحيل لنادٍ كبير ليُصبح لاعبًا من طراز عالمي، وذلك بعد اهتمام الريدز به، مُشيرًا إلى أنه ينظر لزميله السابق نابي كيتا والذي انضم من لايبزيج لليفربول والذي يُمكنه أنّ يصبح لاعبًا عالميًا حسب قوله بعد الانضمام لحمُر الميرسيسايد.

جادون سانشو

سانشو

الدولي الإنجليزي، مرتبط بإمكانية العودة إلى البريميرليج مجددًا، بعدما تألق بقميص بوروسيا دورتموند، عقب رحيله عن مانشستر سيتي.

سانشو صاحب الـ"19" عامًا، يُجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، والمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أبدى من قبل إعجابه بقدراته.

سانشو يتألق مع دورتموند هذا الموسم في البوندزليجا، حيث تمكن من إحراز تسعة أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة، خلال 15 مُباراة في الدوري الألماني.