أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بأداء لاعبه جوردان هندرسون، عقب الفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول عقب المباراة: "في البداية نأمل أن يبقى أداء هندرسون على هذا النحو، إنه استثنائي ورائع".

وأضاف: "فاينالدوم وهندرسون خاضا أكبر عدد من المباريات، ما لعبوه لا يصدق على الإطلاق".

وأستطرد كلوب: "أنا لا أعتبر ذلك أمراً مسلماً به ولو لثانية واحدة، إذا كان أي شخص معنا لا يرى جودة جوردان هندرسون فلا يمكنني مساعدته، ولا أعلم كيف يمكن لأحد ألا يرى تألقه الدائم، هل هندرسون هو اللاعب المثالي؟ لا، هل أعرف لاعب آخر مثاليًا؟ لا،  ليس هناك لاعب متكامل في أي مكان في العالم".

اقرأ أيضًا.. هندرسون بعد انتصار ليفربول على شيفيلد: ما زلنا بحاجة للتحسن

وواصل: "هل وجوده مهم للغاية بالنسبة لنا؟ بكل تأكيد، لقد قال لي عندما رأي أداء فابينيو الرائع في مركز اللاعب رقم 6 (كوسط محوري) أنه لا يشعر بارتياح في هذا المركز، وعندما شاءت الظروف أن يلعب في نفس المركز ويقدم فيه أداءً استثنائيًا، قلت له قبل أسبوعين أو ثلاثة "قلت لي أنك لا تحب هذا المركز، أليس كذلك؟ كان يضحك".

طالع.. كلوب قبل مواجهة إيفرتون: لن أخبر أنشيلوتي بالتشكيل.. والآن لديهم الفرصة للفوز في آنفيلد

وأردف كلوب: "لا أعلم الآن كيف سيقوم جاريث ساوثجيت بتوظيفه في الملعب مع المنتخب الإنجليزي، ولكن بكل تأكيد سيكون أمامه عدد لا بأس به من الخيارات".

وشدد الألماني: "هذا الأداء الرائع يأتي نتيجة لتمتعه بعقلية ممتازة وشخصية قوية، ولكنني لا أود أن أخصه وحده بذلك، فهذا ينطبق على جميع اللاعبين في الفريق".