تخطط الإدارة الفنية في نادي باريس سان جيرمان لتوجيه ضربة موجعة لطموحات منافسهم الأوروبي برشلونة خلال الفترة المقبلة بشأن مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، نيمار دا سيلفا.

وارتبط نيمار خلال الفترة الماضية بإمكانية الانتقال إلى برشلونة، خاصة في شهر أغسطس الماضي بالميركاتو الصيفي ولكن المفاوضات قد فشلت مع باريس سان جيرمان، وبقى البرازيلي داخل "حديقة الأمراء" بالموسم الحالي.

وعلى الرغم من وجود تقارير في إسبانيا والبرازيل عن انتقال نيمار في الصيف المقبل إلى برشلونة، لكن صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية قد أشارت صباح اليوم إلى أن باريس سان جيرمان يريد تجديد عقد اللاعب.

اقرأ أيَضًا.. جماهير برشلونة تتوجه بطلب للإدارة بشأن صفقة نيمار

نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي مهاجمي باريس سان جيرمان

وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يضع في العام الحالي 2020، أولويات لتنفيذها لفرض مزيد من الاستقرار على الفريق الأول في مقدمتها تجديد عقدي نيمار ومبابي بسبب أهميتهما للنادي.

وبدأ باريس سان جيرمان بحسب الصحيفة في مفاوضات التجديد مع نيمار في سرية تامة، ولكن الأمر سيتوقف في النهاية على البطولات التي سيجلبها للفريق بنهاية الموسم، خاصة وأن الإدارة تنتظر منه الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن هناك تقارير إسبانية تشير إلى وجود إمكانية لرحيل نيمار من باريس سان جيرمان مقابل بند في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، بعد تخطيه حاجز الـ28 عامًا وبمقابل 180 مليون يورو.