تُقام اليوم الجمعة 10 – 1 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية والدوري السعودي بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يستضيف الزمالك المصري نظيره زيسكو يونايتد الزامبي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد السلام.

فيما يواجه فريق شيفيلد يونايتد ووست هام يونايتد، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 10 – 1 – 2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة شبيبة القبائل الجزائري والرجاء المغربي، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة شيفيلد يونايتد ووست هام يونايتد، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباراة الدوري الفرنسي اليوم

تُقام مباراة رين ومارسيليا، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الحزم والشباب، في الثانية وخمسة وثلاثون دقيقة من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة وخمسة وثلاثون دقيقة ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة التعاون والفتح، في الخامسة وخمسة دقائق من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة وخمسة دقائق بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة النصر والاتحاد، في السابعة وخمسة دقائق من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة وخمسة دقائق بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي KSA Sports 1 HD وKSA Sports 3 HD.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا