يسعي محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لإيجاد حلول لأزمة الجماهير، التي تلاحقهم سوء داخل الملاعب أو في المدرجات.

وأجرى محمود الخطيب، عدة اتصالات مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة، والمسؤولين عن شركة تذكرتي، الحاصلة على حقوق طبع وبيع تذاكر مباريات الأهلي.

كما أجري الخطيب اتصالًا بالمسؤولين عن الشركة الإفريقية القائمة على تأمين المباريات، وبالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية.

ويرغب الخطيب في عقد اجتماع موسع في أقرب وقت ممكن، لإيجاد حلول إيجابية لما تشهده بعض المباريات من أزمات مع الجماهير، سواء أثناء دخول الملاعب أو في المدرجات.

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة لـ بطولات: تلقينا اقتراحًا من الإمارات بشأن موعد وملعب السوبر بين الأهلي والزمالك

ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع المشار إليه مناقشة وضع آليات للتيسير الكامل على الجماهير خلال الفترة المقبلة أثناء دخول الملاعب، واستخدام أدوات التشجيع المشروعة والمسموح بها في المدرجات، تمهيدًا للسماح بدخول عدد أكبر من الجماهير في المباريات المقبلة.

يأتي ذلك في إطار التعاون مع كل الجهات القائمة على تأمين وتنظيم المباريات، والالتزام بكل التعليمات التي تصدر عن الجهات الأمنية في هذا الشأن، والتي تبذل جهدًا كبيرًا لتأمين كل عناصر المنظومة الرياضية.

يذكر، أن الأهلي يستعد لملاقاة نظيره بلاتينيوم غدًا السبت، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.