حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، بيتسو موسيماني، لاعبيه قبل مواجهة اليوم أمام اتحاد العاصمة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2019/2020.

ويتصدر صن داونز المجموعة الثالثة حتى الآن برصيد 7 نقاط وبفارق نقطتين فقط عن الوداد الوصيف، وكانت الجولة الماضية قد شهدت فوز الفريق الجنوب إفريقي خارج ملعبه في الجزائر بهدف نظيف على اتحاد العاصمة.

وعلق موسيماني عن المباراة في تصريحات بمؤتمره الصحفي يوم أمس، الجمعة، وقال: "لسنا مبتدئين في تلك البطولة، فهؤلاء اللاعبين يلعبون في دوري أبطال إفريقيا خلال مرحلة المجموعات على مدار السنوات الست الماضية".

وتابع: "على اللاعبين أن يعرفوا مدى أهمية الفوز في مباراة اتحاد العاصمة حتى لا ينتظرون النتيجة أمام الوداد البيضاوي في المباراة الأخيرة أو مباراة بيترو أتلتيكو في أنجولا".

اقرأ أيضًا.. صفقة علي سوي تتعقد على الاهلي من جانب سسكا صوفيا

كريم نيدفيد في مباراة الاهلي وصن داونز

وأضاف: "اللاعبون يعرفون جيدًا أنه لا يوجد وقت للتهاون في هذه المرحلة، ولا احتاج لتحفيزهم لتحقيق نتائج إيجابية".

وواصل تصريحاته: "في الدور الثاني، ستتقابل الفرق أصحاب الصدارة مع الفرق التي ستحتل المركز الثاني في المجموعات الأخرى، ولا نريد أن نسير في هذا الاتجاه مرة أخرى مثلما حدث في العام الماضي".

واستمر: "في العام الماضي، اضطررنا إلى مواجهة متصدر المجموعة وهو الأهلي، ومن حسن الحظ كانت لدينا لحظة تاريخية بالفوز عليهم في الدور ربع النهائي".

وأكمل: "ولكنني لا أريد مواجهة الأهلي أو الترجي مرة أخرى أو أي من هذه الفرق الكبيرة".

وأتم: "لذلك إذا لم نفز على اتحاد العاصمة ستواجهنا مشكلة كبيرة في الجولات المقبلة إذا لم نحسم تأهلنا اليوم".