أبدى تاكومي مينامينو، لاعب ليفربول الإنجليزي، سعادته بالانضمام إلى صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما كشف عن حديثه الأول مع يورجن كلوب عقب التدريب الأول له مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

وانتقل مينامينو إلى ليفربول لمدة 4 سنوات ونصف، مقابل 7.25 مليون جنيه إسترليني وهي قيمة فسخ عقده مع فريقه النمساوي السابق، ريد بول سالزيورج خلال الميركاتو الشتوي هذا الموسم.

وقال مينامينو في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "تلقيت عرضًا من أفضل ناد بالكوكب في الوقت الحالي، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي".

اقرأ أيضًا.. كلوب: مينامينو هو اللاعب الذي أردناه

وأضاف الدولي الياباني: "شعرت أنني محظوظة للغاية، أردت حقًا اغتنام مثل هذه الفرصة الرائعة".

وتابع: "كنت أعلم أن ليفربول مهتم بي، كنت متفاجئًا ولكن بعد مواجهة الريدز في دوري أبطال أوروبا، وإتاحة الفرصة أمامي للتحدث مع يورجن كلوب، أصبحت متحمسًا أكثر لخوض هذا التحدي".

وواصل: "حقيقة أنني سجلت هدفًا في آنفيلد منحتني مستوى معينا من الثقة، قلت لنفسي إنني أريد أن أستمتع بهذه الأجواء أكثر من مرة".

وأكمل: "مرت بضعة أيام فقط على وصولي إلى هنا، ولكني أشعر بالفعل أنني ألعب في ليفربول منذ عدة أشهر، وذلك بسبب الحب الذي حظيت به من المدرب والموظفين وزملائي في الفريق".

وأوضح: "ليفربول يقدم لك بيئة استثنائية للتركيز على كرة القدم".

وأتم: "أتذكر حديث كلوب معي بعد الحصة التدريبية الأولى لي، حيث قال.. لا تقلق بشأن من تلعب معهم الآن، العب بنفس الطريقة التي قدمتها مع سالزبورج، العب على طريقة مينامينو، أمتع نفسك".