أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانا خفيفا صباح اليوم في الجيم؛ من أجل الاستشفاء عقب مباراة الأمس وذلك قبل رحلة العودة إلى القاهرة.

وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم بطل زيمبابوي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تصل بعثة فريق الكرة بالأهلي صباح غد الإثنين بعد الوصول من أديس أبابا والذي تصل لها البعثة كترانزيت من زيمبابوي.

وتغادر بعثة الأهلي هراري عاصمة زيمبابوي ظهر اليوم، متوجهة إلى العاصمة الزامبية لوساكا في رحلة تستمر لمدة ساعة يعقبها ترانزيت لمدة ساعة وربع الساعة، على أن تتحرك البعثة بعدها من لوساكا للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا في رحلة طيران تمتد ٤ ساعات و٤٠ دقيقة، يعقبها ترانزيت لمدة ساعتين، ثم تغادر البعثة أديس أبابا في طريقها إلى القاهرة في رحلة طيران مدتها ٤ ساعات ونصف الساعة، لتصل مطار القاهرة في الواحدة من صباح غدٍ الاثنين.

ومن جانب آخر، وجه إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في زيمبابوي، الشكر للسفير محمد فهمي سفير مصر في زيمبابوي، ورانيا البحبوحي، مستشار السفارة وطاقم السفارة؛ طارق فريد وخالد رمضان وأحمد فراج وخيري هنداوي ومحمد رجب، على المجهود الكبير الذي بذلوه مع بعثة الأهلي خلال فترة تواجدها في زيمبابوي.

وكان السفير المصري في زيمبابوي قد حرص على التنسيق مع الأهلي قبل وصول البعثة وتواجد مع الفريق في هراري، وبولاوايو؛  لتذليل كافة العقبات بما يعكس الدور الوطني الكبير للدبلوماسية المصرية في الخارج بشكل عام وطاقم السفارة المصرية في زيمبابوي بشكل خاص بعد المجهود الكبير المبذول لتسهيل مهمة بعثة الأحمر.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط خلف النجم الساحلي المتصدر بـ9 نقاط، ويأتي الهلال السوداني بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط وبلاتينيوم أخيراً بنقطة وحيدة.