أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، بيتسو موسيماني، بلاعبيه بعد الفوز أمس، السبت، على اتحاد العاصمة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح صن داونز في إنهاء المباراة بالفوز بنتيجة 2-1 على اتحاد العاصمة، على ملعب لوكاس ماستربيسيس موريبي بمدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا. (طالع تقرير المباراة)

مباراة الزمالك وصن داونز 2016 بدور المجموعات

وعلق موسيماني على المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "Times Live"، وقال: "هذه هي المرة الأولى التي نتأهل فيها للمراحل الإقصائية وما زالت لدينا مباراتين متبقيتين في دور المجموعات".

وأضاف: "تفوقنا مرة أخرى على فريق بالشمال الإفريقي ذهابًا إيابًا، وهو شيئًا كان من الصعب تحقيقه في فترة زمنية قريبة ولكن الآن باتوا يأتون إلى بريتوريا وهم يعلمون أن مواجهتنا ليست بالأمر السهل".

وواصل: "وهذا يأتي بعدما كسرنا حاجز الخوف بالتغلب على الزمالك في عام 2016 (في دور المجموعات) والآن فعلنا هذا الأمر أمام اتحاد العاصمة".

وكان صن داونز قد فاز على الزمالك في دور المجموعات ذهابًا 1-2 في القاهرة، و1-0 في العودة ببريتوريا، ثم فاز عليه مرة أخرى في ملعبه بالمباراة النهائية ذهابًا 3-0 قبل الخسارة في القاهرة بهدف نظيف لكن لم يكن كافيًا لخطف اللقب من الفريق الجنوب إفريقي الذي توج بالبطولة.

شاهد أهداف صن داونز واتحاد العاصمة في دوري أبطال إفريقيا