كشف سعد سمير مدافع الأهلي، عن مكالمة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي معه بعد إصابته خلال الفترة الأخيرة.

وكان سعد تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيليس خلال مباراة الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سعد خلال مداخلة لبرنامج "اللعيب" على قناة "إم بي سي مصر": "صلاح اطمأن عليً وعرض عليً أن أتواصل مع الطبيب الذي عالج محمود جنش حارس الزمالك، وإن شاء الله سنلجأ له في المراحل الأخيرة وأنا أثق أنني سأعود أفضل من البداية".

وأضاف: "الجهاز الفني لمنتخب مصر، اطمأنوا عليً وأشكرهم والبدري له الفضل عليً وأتمنى له التوفيق".

وتابع: "لدي برنامج تأهيلي في مصر لمدة شهر، وسأسافر بعد ذلك إلى ألمانيا".

وأكمل: "11 عاما في الأهلي تعلمت خلالها الكثير، ولابد أن أوجه الشكر للاعبين والجماهير التي تدعمني بشكل مستمر أنتم من تجعلونني سعيدا وداعمين لنا في أوقات الأزمات، جمهور الأهلي هو السند ويعطينا الثقة في أن نعود أفضل من البداية".

وواصل: "أنا وأليو ديانج في غرفة واحدة، ويوم المباراة كان قلبي مقبوضا وأخبرته أنني أشعر أنني سأصاب وظل يدعمني ويهدأني، وبدأت المباراة وعندما أصبت علمت أن قبضة قلبي لم تكن من فراغ".

وأتم: "من حق الجماهير أن تقلق على موقف الأهلي في إفريقيا، لكن ما علينا أن نبذل أقصى جهد لنسعدهم، أمامنا مبارتان في إفريقيا وإن شاء الله نكون على قدر الثقة".

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط، خلف النجم الساحلي التونسي بـ 10 نقاط