عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين من أجل الحديث عن مباراة مازيمبي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الزمالك مساء الجمعة المقبل مع مازيمبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد كارتيرون على أهمية التركيز والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز من أجل حسم التأهل لدور ربع النهائي من المسابقة الإفريقية.

وأشرف كارتيرون على توزيع أرقام على اللاعبين، وكل رقم له تعليمات فنية خاصة.

ونطق مدرب الزمالك الأرقام في كل مرة بترتيب مختلف ليرى رد فعل اللاعبين ومدى استجابتهم والتركيز في التدريبات وزيادة القوة الذهنية لهم.

وعاون شيكابالا وحازم إمام، باعتبارهما قائدي الفريق، في تقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات ووضع مرمى أمام كل مجموعة للتسديد عليه.

ووقف كل من جنش ومحمد عواد وصبحي في مرمى مختلف للتسديد بعد الركض من سرعة بعيدة.

وطلب كارتيرون من سامي الشيشيني إعداد تقرير مباشر خلال التدريبات بتدوين مدى استجابة اللاعبين لفقرات التدريب الخاصة بالتسديد مع تدريب خاص وأداء بعض الجمل الفنية، وذلك لمعرفة النتيجة النهائية لكل لاعب ومدى استجابته للتدريبات.

وخضع عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك لتدريبات منفردة في إطار تنفيذه لبرنامج تأهيلي بسبب إصابته الأخيرة في العضلة الخلفية.

وأدى جمعة تدريبات منفردة بالجري حول الملعب تحت إشراف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق وعمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

كما خصص الجهاز الفني للزمالك تدريبات إضافية لأحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي ثنائي الفريق بالتسديد على المرمى بعد انتهاء المران.

وطلب كارتيرون من الثنائي زيزو وبن شرقي الخضوع لتدريبات منفردة أشرف عليها بنفسه.

وقاد كارتيرون تدريبات منفردة لطارق حامد وفرجاني ساسي ثنائي الفريق لزيادة المستوى البدني لهما، وأعقبها تدريبات تأهيلية لفك العضلات.

كما أدى يوسف إبراهيم "أوباما" وكابونجو كاسونجو ومحمود علاء ومصطفى محمد رباعي الفريق تدريبات إضافية بعد انتهاء المران على العرضيات واتقان ضربات الرأس.

وتولى حازم إمام والناشئ أحمد عيد مهمة إرسال الكرات العرضية تحت إشراف أمير عبد العزيز المدرب المساعد.