كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن موقف الثنائي خيسوس فاييخو وألفارو أودريوزولا من الرحيل، ورد على تصريحات مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

واستغل الصحفيون وجود مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي لمباراة سالامانكا بكأس ملك إسبانيا لتوجيه عدة أسئلة عن مستقبل بعض اللاعبين والصفقات في الميركاتو الشتوي وبرشلونة.

وبدأ زيدان حديثه عن مباراة الغد، وقال: "هناك حالة من التركيز الشديد نظرًا لأهمية بطولة كأس ملك إسبانيا بالنسبة لنا مثلما هو الحال مع جميع البطولات".

وأجاب المدرب على سؤال أحد الصحفيين: "هل سيلعب أريولا أساسيًا في مباراة الغد؟!" ورد الفرنسي: "آسف، لن أتحدث عن أي شيء يخص التشكيل في مواجهة الغد".

وعلق على جاهزية الثنائي خاميس رودريجيز وجاريث بيل: "قبل أسبوع لم يكونا جاهزين للمشاركة في المباريات، أما الآن قد تدربا بصورة طبيعية وقادران على التواجد في مباراة الغد".

وعن أودريوزولا: "لديه خيار الرحيل، ولكن لا توجد أي عروض رسمية له حتى الآن". (طالع أيضًا.. أودريوزولا يقترب من الرحيل عن ريال مدريد في يناير)

وانتقل للحديث عن فاييخو: "في اللحظة الحالية، لم يصلنا أي عرض لذلك فهو معنا في الفترة الحالية".

زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد

ورد زيدان على تصريحات مبابي بالأمس، والتي أكد فيها أن الفرنسي هو مثله الأعلى في فترة الطفولة (طالع تصريحات مبابي بالكامل)، وقال: "أعتقد أن كل اللاعبين السابقين في كرة القدم هم قدوة ومثل لمن يلعبون في الوقت الحالي، وكيليان هو الآن مثل للعديد من اللاعبين الصغار مثلما كنت في وقت سابق".

وعن أي صفقات جديدة بعد راينير قبل نهاية يناير: "لا أعتقد أننا سنضم أي لاعبين آخرين، ولكن كل شيء من الممكن أن يحدث حتى 31 يناير".

وعقب زيزو على انضمام راينير: "كل ما نعرفه هو أنه أصبح لاعبًا في ريال مدريد، ولكنه سينضم إلى صفوف كاستيا لفترة من الوقت وسيتم تقييمه خلال الفترة المقبلة".

وعن نجاح برشلونة في الوصول إلى 1000 تمريرة مع كيكي سيتين في مباراة غرناطة: "كل الفرق تسعى وراء الفوز، ولكل مدرب طريقته الخاصة للوصول إلى ذلك الهدف من خلال لاعبيه".