رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، التعليق على إمكانية التعاقد مع الأوروجوياني إدينسون كافاني مُهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

توتنهام أصبح لا يملك رأس حربة في الوقت الراهن، وسيظل هكذا حتى إبريل المقبل، وذلك بسبب إصابة مهاجمه هاري كين في العضلة الخلفية، حيث سيخضع لعملية جراحية كما أنّ النادي لم يضم بديلًا لـ فرناندو يورينيتي (طالع التفاصيل).

تقارير صحفية ذكرت، أنّ توتنهام يريد التعاقد مع كافاني، والذي قدم بالفعل طلبًا رسميًا للسماح برحيله في الميركاتو الشتوي الجاري حاليًا (طالع مزيدًا من التفاصيل).

 وبسؤاله خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نورويتش سيتي غدًا في البريميرليج "ماذا عن كافاني؟"، أجب: "إنه لاعب باريس سان جيرمان!".

وأضاف: "أنا لديّ علاقة جيدة جدًا بـ ناصر الخليفي (رئيس باريس سان جيرمان)، وليوناردو (المدير الرياضي)، وأريد أنّ أبقى على هذه العلاقة العظيمة، والعلاقات الجيدة المبنية على الاحترام".

وشدد خلال تصريحاته قائلًا: "أنا لن أتحدث عن أي لاعب من باريس سان جيرمان".

وأنهى حديثه مازحًا: "إلا إذا كنت ترغب في المزاح وهم أصدقائي، فيمكنهم إرسال كيليان مبابي لنا على سبيل الإعارة، أكثر من ذلك ليس لديّ ما أقوله".