حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، على حضور مران الفريق الأحمر، المُقام حاليا بملعب مختار التتش بالجزيرة.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام النجم الساحلي التونسي، المقرر إقامتها يوم الأحد المُقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

جاء حضور الخطيب إلى مران الأهلي، حرصًا على دعم اللاعبين قبل مباراة النجم الساحلي المرتقبة، نظرًا لأهميتها في تحديد مصير الفريق في التأهل إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وهُزم في أخرى، فيما سجل 5 أهداف واستقبل 3 أهداف، في حيت يتصدر النجم الساحلي التونسي الترتيب برصيد 10 نقاط، فيما جاء الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ونادي بلاتينيوم الزيمبابوي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

كان الأهلي قد حقق الفوز في آخر مبارياته على المقاولون العرب بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، ليواصل تحقيقه للعلامة الكاملة بعدما فاز في جميع مبارياته بالمسابقة المحلية ليتصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة بعدما خاض 12 مباراة حتى الآن.