علق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، على مستوى زميله نيمار دا سيلفا، في الوقت الحالي، بعد العودة من الإصابة التي عانى منها في الفترة السابقة مع منتخب البرازيل.

إلى جانب الحديث مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن رأيه في ماورو إيكاردي وماركو فيراتي لاعبي باريس سان جيرمان المميزين.

اقرأ أيضًا.. مبابي يختار الفرق المرشحة للفوز بدوري أبطال أوروبا

نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان

وبدأ مبابي حواره مع الصحيفة الشهيرة عن مستوى نيمار، قائلًا: "في وجوده، أشعر أنني أقدم مستوى رائعًا للغاية مع الفريق".

وتابع: "نيمار مر بموسمين صعبين بسبب الإصابة، لكنه في الوقت الحالي بدأ في استعادة مستواه المعهود، وهذا أمر رائع لباريس سان جيرمان ومحبي كرة القدم".

وأضاف: "هناك عدد قليل من الفرق ممن يملكون لاعبين مثل نيمار ومن معه من مهاجمين مميزين آخرين، لديهم الروح قبل كل شيء من أجل المنافسة بقوة على جميع البطولات".

وعن فيراتي: "اعتبره ظاهرة في كرة القدم، وهذا أمر واضح للجميع، لطالما أثار إعجابي من خلال أدائه في المباريات منذ انتقالي إلى باريس سان جيرمان وفخور أنه معي في نفس الفريق".

وانتقل للحديث عن إيكاردي الوافد الجديد من إنتر ميلان: "بعد وصوله إلى باريس سان جيرمان، نجح في تكريس نفسه لخدمة الفريق، سجل الكثير من الأهداف وأثبت جدارته كعنصر في المنظومة وأتمنى أن يستمر على هذا النحو لأنه أحد أفضل المهاجمين في العالم".