أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بلاعب الوسط جوردان هندرسون، بعدما حصل على جائزة الأفضل في إنجلترا لعام 2019 "طالع التفاصيل".

هندرسون قاد ليفربول للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وحل مع الريدز في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي هذا الموسم بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي، بمباراتين أقل.

طالع أيضًا.. ليفربول يعاود اهتمامه بضم إيسكو من ريال مدريد

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، نقلت تصريحات المدرب الألماني: "لا أقرأ الصحف، أسمع فقط أن الناس غير راضين عن هذا أو هذا، لكن جوردان يثبت أنه قائد حقيقي".

وأضاف: "عندما وصلت إلى هنا منذ 4 سنوات، كان هندرسون هو قائد الفريق بعد رحيل ستيفن جيرارد، وربما كان يحتاج الناس للتعود على ذلك، بأن يكون شخصًا آخر غير جيرارد قائدًا ليفربول، لذلك فهو لم يحصل على الامتنان الذي كان يستحقه".

وواصل: "بالنسبة لي أنا سعيد تمامًا بالأداء الذي يقدمه هندرسون، حتى لو كان الرأي العام مختلفًا، الأكثر أهمية مستوى اللاعب في الملعب وكيف يستفاد منه الفريق".

وأردف: "هندرسون تطور بشكل كبير، وعندما نرى لاعب في هذا العمر يتطور، فهذا شيئًا رائعًا، لقد أصبح أكثر ثقة بالنفس وأكثر هدوءًا".

واختتم: "هندرسون لعب موسمًا استثنائيًا الموسم الماضي، لأكون أمينًا، كان قائدًا فعليًا للفريق، في الملعب وخارجه، وساعدني كثيرًا".

هندرسون يقود ليفربول مساء اليوم الخميس في مباراة وولفرهامبتون على ملعب موليناس، ضمن الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.