عاد محمود جنش، حارس مرمى الزمالك، للمشاركة في تدريبات الفريق الأبيض، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، حيث خضع لعملية جراحية في وتر أكيلس، بعد إصابته مع منتخب مصر أثناء مشاركته في التدريبات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي استضافتها مصر.

وحرص بطولات على إجراء حوار مع محمود جنش؛ للحديث عن عودته للزمالك واستعداداته للمشاركة مع الفريق بعد قيده في القائمة المحلية للفريق وطموحاته المقبلة مع القلعة البيضاء ومطالبه للجماهير في الفترة المقبلة.

- حدثنا عن فترة غيابك والضغوط التي تعرضت لها بعد الإصابة؟

عودتي للمشاركة بعد التعافي لحظة فارقة بالنسبة لي.. مررت بفترة عصيبة وضغوط أكبر خلال فترة الإصابة لكن ما كان يدفعني للصبر هو جمهور الزمالك، وكم المساندة التي رأيتها من الجماهير ومسئولي النادي.

- كيف ترى فترة إصابتك؟

لن أنسى من وقف بجواري في الفترة الماضية، أنا مدين للزمالك واسمه وجماهيره، أنا من النوع الذي يزيد قوة بالدوافع النفسية.

- كيف ترى الاختلاف بين الزمالك في الموسم الجاري والموسم الماضي؟

تعلمنا من أخطاء الموسم الماضي والتعثرات؛ وإدارة الزمالك وفرت ما نحتاجه في الوقت الحالي لاستعادة التوازن ورغم البداية المتعثرة في الدوري إلا أنني كلي ثقة في العودة بقوة.

- ما أهم أهدافك مع الزمالك بعد العودة من الإصابة؟

استهداف بطولة إفريقيا هو الأهم بالنسبة لنا، وقادرون على ذلك، خاصة أن هناك خطة لحصد البطولة ونسير خطوة بخطوة نحو اللقب والنتائج في دوري المجموعات أبرز دليل.

- ما كواليس حديثك مع كارتيرون بعد العودة؟

بعد العودة من الإصابة كارتيرون تحدث معي، وقال لي إن الملعب سيكون الفاصل للمشاركة ولكن مع وجود فرصة لأن الفترة الحالية صعبة.

- كيف ترى وجود محمد عواد وأبو جبل في حراسة مرمى الزمالك؟

أعلم ذلك جيدًا، وكنت أول الداعمين لمحمد عواد ومحمد أبو جبل هما مثل أشقائي الصغار.

مررت بمواقف مختلفة في الزمالك ولا أجد أزمة في جلوس عواد على مقاعد البدلاء حارس كبير وموهوب ووارد أن يمر أي حارس بتعثر لكن أرفض أن يتم اتهامه بالتقصير؛ لأنه حارس يعلم قيمة الزمالك.

مستوى أبو جبل في الفترة الأخيرة خير دليل على مستوى حراسة المرمى بشكل عام، من يشارك سيؤدي وبقوة حتى محمد صبحي الذي اعتبره المستقبل الموهوب لنا.

- كيف يسير برنامجك التأهيلي؟

عمرو عبد السلام يؤدي معي برنامجا تدريبيا قويا أعادني للفورمة.. أعلم حجم الإصابة التي عدت منها ولن استعجل المشاركة.

- هل توجد خلافات حالية في الزمالك؟

أعرف حدود دوري جيدًا وأقول للجميع لا تتحدثوا عن وجود خلافات فكلنا أسرة، ومن يشارك يمثل الجميع، لا وتوجد أزمات في الزمالك وأعلم ما أقول، كل شيء في الوقت الحالي مستقر، واللاعبون يعلمون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم.

- هل تحدثت مع إدارة الزمالك بشأن قيدك إفريقيًا بعد فتح باب الاستبدال؟

القيد في القائمة الإفريقية أمر يرجع لإدارة النادي وتحت أمرهم إذا طلب مني ذلك.

- ما مشكلة الزمالك في الوقت الحالي؟

مشكلة الزمالك في الوقت الحالي هي إثارة بعض الأزمات من جانب البعض، الشائعات حاصرتنا لفترة لكن أقول في النهاية للجميع اطمئنوا على الزمالك.

- كيف ترى عودة الكونغولي كابونجو كاسونجو للزمالك؟

كاسونجو وجوده سيزيد من قوة هجوم الزمالك، ونمتلك مصطفى محمد الذي اعتبره من أفضل مهاجمي مصر في الوقت الحالي وأطالبه بعدم الالتفات لأي أحاديث حوله للتركيز، بجانب عمر السعيد، صفوف الزمالك مكتملة الآن وعلينا أن نركز فقط في الملعب.