يدخل فريق الزمالك تحديا جديدا عندما يواجه نظيره مازيمبي الكونغولي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي الزمالك مع مازيمبي الكونغولي، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا اليوم

يتواجد الزمالك في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره أندية مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي وزيسكو يونايتد الزامبي.

يحتل الزمالك المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دورى أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر مازيمبى الكونغولى الترتيب برصيد 10 نقاط، فى حين يمتلك أول أغسطس وزيسكو نقطتين ليحتلا المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وفي إطار منافسات دور المجموعات حقق الزمالك الفوز في مباراتين أمام زيسكو يونايتد الزامبي وأول أغسطس الأنجولي، فيما تعادل مع زيسكو يونايتد وهُزم من مازيمبي الكونغولي، خلال خوضه 4 مباريات حتى الآن، في منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما سجل 5 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف حتى الآن.

يحتاج الزمالك الفوز على الفريق الكونغولى لحجز بطاقة التأهل بشكل رسمى إلى ربع نهائى دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة قاسية من مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي الجولة الرابعة من دور المجموعات حقق الزمالك الفوز على زيسكو يونايتد الزامبي، بهدفين دون رد، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، في حين فاز مازيمبي الكونغولي على أول أغسطس الأنجولي بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة نفسها.

معلق مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا اليوم

من المُقرر أن يقوم المعلق علي محمد علي، بالتعليق على أحداث مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي، والتي ستقام على ستاد السلام، وذلك عبر قناة beIN Sports HD 2.