أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، بالبرازيلي روبرتو فيرمينو مُهاجم الريدز، بعد انتصار فريقه على فريق وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول انتصر على الذئاب بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب "مولينيو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وقال كلوب لهيئة الإذاعة البريطانية عقب نهاية المباراة: "لقد سجلنا هدفًا رائعًا، واستحوذنا على الكرة بشكل رائع، لكننا واجهنا فريقًا كان مُستعدًا بشكل جيد جدًا، لقد استقبلنا هدف من هجمة مرتدة وهم دائمًا ما يسجلون هكذا".

وواصل: "الأهداف التي تأتي من هجمات مرتدة أحيانًا لا تكون منطقية، لأنك لدقيقة واحدة لا تكن في حالتك، لقد لعبنا بأكثر من أسلوب ونهج في المباراة، غيرنا الرسم التكتيكي وأسلوبنا في مناسبتين أو ثلاث، لقد سُنحت لنا فرص رائعة في الشوط الأول، ثم في النهاية كانت هُناك لحظة سحرية من فيرمينو".

لحظة هدف روبرتو فيرمينو في مرمى وولفرهامبتون

اقرأ أيضًا.. كلوب: أداما تراوري كان لا يُصدق أمام ليفربول.. وأظهرنا رد فعل جيد

وأكمل: "اللاعبون بشر، لقد كان هُناك صعودًا وهبوطًا قليلًا في الأداء، لقد تحدثنا على أرض الملعب، كان هُناك أشياء يجب تحسّينها، أخبرتهم أنّ الكرات الثابتة يُمكن أنّ تُعيدنا في النتيجة والمهارات الفردية كذلك، لقد واجهنا فريق قوي حقًا".

وأردف: "كان علينا فقط إيجاد طريقة من أجل تحقيق الفوز، وإيجاد شخص قادر على اتخاذ القرار المثالي، وفيرمينو مجددًا فعل ذلك؛ هُناك لحظات يُمكن أنّ تُساعدنا في النتيجة مثل لحظة فيرمينو العبقرية".

اقرأ أيضًا.. هندرسون: ليفربول أدرك صعوبة اللعب أمام وولفرهامبتون

وأكد: "نحن لم نكن نشعر بالذعر بعد إحرازهم لهدف التعادل، ولكننا لم نكن في حالة مزاجية جيدة، وتطور أحداث المباراة كان له تأثير على كل فرد في أرضية الملعب".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "كل لاعب يكون لديه فرصة وتكون هناك مساحات ووضعية أفضل من وضعية يُمكنك إحراز هدف من خلالها، ولكن الجميع ليسوا بنفس العقلية!".

شاهد أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون