امتدح يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لاعبي وولفرهامبتون، مشيرًا إلى صعوبة المباراة أمامهم رغم الفوز.

وحقق ليفربول فوزًا على وولفرهامبتون بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: "لقد كنا نعلم وقلنا ذلك قبل المباراة وكنا على حق بإننا ندرك صعوبة مواجهة وولفرهامبتون، أدائهم جيد جدًا ويختلفون عن أي فريق تواجهه على مدار العام".

وتابع: "وولفرهامبتون يقومون بعمل رائع ويلعبون بطريقة تختلف عن جميع الفرق الأخرى، يطبقون بها فلسفة نونو سانتو المميزة، لقد أجرى ثلاثة أو أربعة تغييرات فقط على التشكيل الذي واجهنا به في الموسم الماضي

وأضاف: "لم يكن لديهم كثير من الفرص وسجلوا هدفًا رائعًا وكان لديهم فرصة خطيرة حقًا أنقذها أليسون، أعتقد أننا كنا في أربع أو خمس مرات في موقف فردي مع حارس المرمى، لذلك كان بإمكاننا التسجيل".

طالع.. كلوب: لم نشعر بالذعر بعد تعادل وولفرهامبتون.. وهدف فيرمينو كان سحريًا

وواصل كلوب: "كان علينا أن نستغل هذه الفرص بشكل أفضل، سجلنا هدفًا مبكرًا من ركلة ثابتة، ولكننا لم نحرز هدفًا ثانيًا حتى الدقائق الأخيرة، وهذا ما جعل الأمور تزداد صعوبة، بعد هدف التعادل، أضاع صلاح وفيرمنيو عددًا من الفرص لوضعنا في المقدمة من جديد، ثم نجح فيرمينو في ما أخفق فيه قبل بضعة دقائق وسجل هدفًا أكثر من رائع.

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول وولفرهامبتون:

وأكد كلوب: "فكرة البقاء في المباراة لم تكن صعبة علينا فقط بل على الخصم أيضًا، نحن وولفرهامبتون أكثر فريقين لعبا كرة القدم والليلة واجهنا بعصنا البعض، أعتقد أن الفريقان لعبا مباراة ممتازة ولم يحظ أي منهما بأفضلية على حساب الآخر، وأنا سعيد للغاية بهذا الفوز وهذه المواجهة".

وعن مشاركة مينامينو بدلاً من ساديو ماني، أستطرد كلوب: "اضطررنا لاستبدال ماني بعد إصابته، مينامينو تدرب لأسبوعين أو ثلاثة معنا، ولعب في مراكز مختلفة خلال التدريبات، هو لعب بشكل جيد للغاية ومنسجم تمامًا مع الفريق".

شاهد أهداف المباراة: