كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، آخر تطورات إصابة لاعبه السنغالي ساديو ماني جناح الفريق، التي تعرض لها في مباراة وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ماني أصيب خلال مواجهة وولفرهامبتون التي انتصر فيها الريدز على الذئاب بهدفين لهدف، على ملعب "مولينيو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وكان ماني قد اضطر للخروج قبل نهاية الشوط الأول، في الدقيقة 31، وشارك تاكومي مينامينو بدلًا منه (طالع التفاصيل).

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة شروزبري في كأس الاتحاد الإنجليزي: "لقد اضطر إلى الخروج من المباراة، ونأمل ألا يكون الأمر صعبًا له أو سيئًا للغاية".

وأضاف: "الآن هو يخضع لفحص طبي، ولم يتصل بي أحد من الجهاز الطبي".

وعندما سُئل عن تشبيه فريقه بـ (الهياكل السحرية) في لعبة الخيال دانجنز أند دراجنز "Dungeons & Dragons"، أجاب ضاحكًا: "أنا لا أهتم بهذه الأشياء، بقدر ما أنا قلق بشأن أمور أخرى".

وأكمل: "نحن حتى الآن لم نضمن تأهلنا حسابيًا إلى دوري أبطال أوروبا في العام المُقبل، والشيء الوحيد الذي أهتم به، هو التركيز على ما يمكننا القيام به خلال المباريات المُقبلة، وسنواجه شروزبري، ثم وست هام وبعد ذلك ساوثهامبتون".

اقرأ أيضًا.. كلوب يتحدث عن مواجهة شروسبيري "الصعبة" ويكشف حالة المصابين  

وواصل تصريحاته مُتحدثًا عن اقتراب فريقه من حسم لقب البريميرليج، قائلًا: "أنا لا أستمع لهذه الأشياء أبدًا، فنحن لم نحسم شيئًا، فلماذا نفكر في ذلك؟".

وأردف: "مباراة الأمس أمام وولفرهامبتون، مثل جيد للغاية على وضعنا، فتحقيق الانتصار لم يكن سهلًا، ولن يكون سهلًا أبدًا علينا، ويجب أنّ نحارب بقدر ما نستطيع".

وأنهى: "من الواضح، أنّ من دون عقلية الفوز، من الصعب أنّ ننتصر في المباريات، واللاعبون دائمًا يريدون تحقيق الفوز أمام أي خصم، وهذا أمر مهم للغاية".