يعتقد أسطورة الفريق لأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جون ألدريدج، أن هناك نجومًا قد يرحلون عن قلعة "أنفيلد" بعد نهاية الموسم الحالي وهو ما قد يؤثر على خطط المدرب، يورجن كلوب، في المستقبل.

ويرى ألدريدج أن محمد صلاح وساديو ماني قد يغادران في الميركاتو الصيفي المقبل، في حالة تقديم ريال مدريد أو برشلونة عروضًا من أجلهما خلال الفترة القادمة.

وفسر جون رأيه في تصريحات لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، وقال: "تحسين فريق مثل ليفربول مهمة صعبة في المستقبل".

وتابع: "على كل من يورجن كلوب ومايكل إدواردز (المدير الرياضي لنادي ليفربول) وضع خطة دقيقة لما سيقومان به في الصيف المقبل لأن ليفربول أصبح مطالبًا بعدم التوقف عن تحقيق النتائج الإيجابية والبطولات بالنسبة لجماهيره".

محمد صلاح وساديو ماني مهاجما ليفربول

وأضاف: "من يدري، ربما محمد صلاح وساديو ماني يفكران في الرحيل عن ليفربول إذا ما أغراهما ريال مدريد وبرشلونة بعروض مميزة، لأنهما فريقان دائمًا ما يبحثان عن الأفضل، وهذا ما قد يجبر كلوب على البحث عن البدائل المناسبة لهما".

اقرأ أيضًا.. تعرف على تشكيل ليفربول حال التعاقد مبابي وأين يلعب محمد صلاح؟!

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن هناك لاعبين يقتربون من الرحيل عن ليفربول مثل لوفرين، لالانا وشاكيري، لذلك يريد كلوب أن يعوضهم بلاعبين صغار لديهم الشغف والطموح ويتناسبون مع أسلوبه بكل تأكيد".

وعن إمكانية التعاقد مع تيمو فيرنر: "سيكون خيارًا رائعًا، والأمر المميز في الوقت الحالي هو أن اللاعبين يريدون الانضمام إلى ليفربول ليكونوا جزءً من قصة نجاحه".

تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج وهدف ليفربول

واستمر: "رأيت نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، يمدح ليفربول في مقابلة أجريت معه قبل بضعة أيام وهذا ما يؤكد رأيي أن أعظم لاعبي العالم قد تأسرهم قصة نجاح ليفربول تحت قيادة كلوب".

وأسهب ألدريدج في حديثه عن ليفربول: "بعدما نجح النادي في تمديد عقد كلوب لمدة 4 سنوات أخرى، لا أرى ما يمنع الفريق في تحقيق لقب تلو الآخر، لأنهم لا يمتلكون فقط أفضل فريق في إنجلترا بل ربما هو الأفضل في أوروبا الآن".

وأتم: "اعتقد أن ليفربول أصبح فريقًا يجذب اللاعبين الشبان المميزين في قارة أوروبا، لأنه يمتلك أفضل تشكيلة متوازنة في الوقت الحالي بالإضافة إلى الجماهير الرائعة التي تؤازرهم في كل المباريات".