انتقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، توماس توخيل، مهاجميه، نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي بسبب سلوكهما في الفترة الأخيرة خوفًا من تأثيرهما على حالة استقرار الفريق.

وتلقى نيمار خلال الساعات الماضية انتقادات كبيرة بسبب حفلة ينظمها من أجل عيد ميلاده الثامن والعشرين، على الرغم من انشغال باريس سان جيرمان بجدول مباريات مضغوط.

اقرأ أيضًا.. مبابي يثير الجدل مرة أخرى بسبب حبه لـ ريال مدريد على إنستجرام

نيمار دا سيلفا

وعلق توخيل على الحفل خاصة وأنه أحد المدعوين له من طرف نيمار، وقال في تصريحات بمؤتمره الصحفي بالأمس، السبت، عقب نهاية مباراة مونبيليه في الدوري الفرنسي: "لن أخبركم ما إذا كنت سأحضر الحفل، سترون ماذا سيحدث الأحد".

وتابع: "في رأيي، هذا الحفل هو إلهاء للاعبين ولكني دائمًا ما أحميهم ضد الانتقادات التي يتعرضون لها، لأنني أحبهم وأفضل التحدث إليهم وجهًا لوجه إذا كان هناك شيئًا أقوله أو نقد لتصرفاتهم ولكنني في النهاية لست والدهم".

وأضاف: "سلوك كيليان ونيمار في الفترة الأخيرة يمثل مصدر إلهاء لنا ويعطي صورة سلبية عن الفريق، أننا لسنا جديين ولا محترفين".

اقرأ أيضًا.. مبابي يثير الجدل بسبب رد فعله لحظة استبداله في مباراة باريس سان جيرمان ومونبيليه

واختتم: "أعرف جيدًا أن هناك من يريد التحدث وخلق مشاكل داخل الفريق، وهذا بسبب تلك التصرفات التي تظهرنا بدرجة تركيز أقل، لذلك لا أريد الحديث عنها كثيرًا حتى لا يتفاقم الأمر".