بات الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني النجم الساحلي التونسي، قريبًا من الرحيل عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

جاريدو قاد فريق النجم الساحلي للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا كمتصدر للمجموعة الثانية برصيد 12 نقطة متفوقًا على الأهلي الوصيف بـ11 نقطة.

طالع | الفرق المتأهلة لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 

ووفقًا لصحيفة "فوت 24" التونسية، فإن جاريدو على مشارف مغادرة الفريق، حيث لا يتمتع المدير الفني الإسباني بدعم مجلس إدارة النجم،  الأمر الذي ينبئ باقتراب حزم حقائبه للمغادرة.

وأضافت: "جاريدو توتّرت علاقته باللاعبين، فيما زاد تذبذب الأداء في انقطاع صلته بالجماهير التي انخرطت في حملات تدعوه للرحيل رغم العبور إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا".

طالع | إيهاب المساكني: النجم الساحلي جاهز لمواجهة أي فريق بخلاف الزمالك في دوري الأبطال

وتابعت: "استشعر المدرب الإسباني أنه غير مرغوب فيه بين مكونات فريق جوهرة الساحل سواء تعلق الأمر باللاعبين أو الهيئة المديرة وهو ما يفسّر تصريحاته بعد مواجهة أضعف فرق دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بلاتينيوم الزيمبابوي".

وكان جاريدو هاجم رئيس النجم رضا شرف الدين بعد نهاية مباراة بلاتينيوم بتصريحات تعكس توتّر العلاقة واقتراب توديعه لزملاء أمين بن عمر، حيث تحدث المدرب عن تأخر صرف أجور لاعبيه، لتبرير ضعف المردود والأداء المهزوز.

واختمت الصحيفة التونسية: "أيام جاريدو  صارت معدودة فيما ذهب بعض من تحدثنا إليهم إلى التأكيد على أن استمراره لموعد كلاسيكو يوم الثلاثاء أمام النادي الرياضي الصفاقسي قد يكون بمثابة المعجزة".