علق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج، تيمو فيرنر، على مستقبله وإمكانية رحيله بعد نهاية الموسم الحالي نظرًا لوجود العديد من العروض من قبل الأندية الخارجية الكبرى لضمه في الميركاتو الصيفي.

ويعد فيرنر هدفًا لأكثر من ناد، أبرزهم ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي، وبايرن ميونخ في ألمانيا، وبرشلونة في إسبانيا، بحسب التقارير الإخبارية في الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا.. مدرب لايبزيج يوضح الفارق بين ليفاندوفسكي وفيرنر

تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج

وقال فيرنر في حوار مع صحيفة "كيكر" الألمانية: "بالطبع إذا سجلت 20 هدفًا في عمر 23 عامًا خلال هذا الموسم حتى الآن، فسوف تثير الجدل حولك".

وتابع: "لكنني لست قلقًا بشأن ما سيحدث في المستقبل، لأنني أركز فقط على لايبزيج والمباريات القوية التي تنتظرنا في الفترة القادمة حتى نهاية الموسم ومن ثم التفكير فيما يأتي بعد".

وأضاف: "الموافقة على الرحيل في منتصف الموسم يختلف من لاعب لآخر، وعليك أن تتخذ القرار المناسب الذي لا يؤثر عليك بالمستقبل".

وواصل تصريحاته: "هذا لا يعني أنني ليس لدي أي خطة للمستقبل، ولكن من الصعب الموافقة على عرض يأتيك وناديك ينافس على لقب الدوري ومازال مستمرًا في دوري أبطال أوروبا".

وأتم: "على أي حال، يمكنني أن أتخيل اللعب في ناد خارج ألمانيا، في مرحلة ما من مسيرتي الكروية، لكن ليس لدي هدف محدد للذهاب إليه، وفي آخر مرة كنت في إجازة بأمريكا وشاهدت مباريات الدوري الإنجليزي ولكن هناك أيضًا فرق كبيرة جدًا في إسبانيا".