هاجم بطل كأس العالم 1998 مع منتخب فرنسا، كريستوف دوجاري، مواطنه ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بسبب تصرفه الأخير بالاعتراض على استبداله في مباراة مونبيليه.

وكان مبابي يشعر بالغضب الشديد من مدربه، توماس توخيل، واعترض على تغييره في الدقيقة 69 من زمن المباراة وجلس على مقاعد البدلاء بعد فشل محاولات الألماني في تهدئته.

اقرأ أيضًا.. توخيل: مبابي لن يرحل عن باريس سان جيرمان بعد خلافه معي

كريستوفر دوجاري مهاجم فرنسا السابق

وعلق دوجاري على الأمر في تصريحات لشبكة "RMC" الفرنسية، وقال: "بكل صراحة، لقد صُدمت عندما شاهدت تصرف مبابي عبر شاشة التلفزيون، وقلت لنفسي إنني لا يمكن أن أفعل شيئًا مثل هذا أبدًا".

وتابع: "مبابي دائمًا ما يخرج علينا ليؤكد أنه نضج كثيرًا على الرغم من سنه الصغير، ولكن تصرفاته هذه لا تخرج إلا من طفل مدلل وفاسد".

وأضاف: "على الرغم ما فعله، فأنني لا زلت أحبه لأنه لاعب رائع، ولكن من المؤلم حقًا رؤيته يقدم على مثل هذه التصرفات، لأن أسلوبه مع توخيل كان ينم على قلة احترام".

وواصل تصريحاته: "لم يحترم مبابي زميليه كافاني وإيكاردي أيضًا اللذان كانا يستعدان للمشاركة في المباراة، وإدينسون الذي سجل 200 هدف مع باريس سان جيرمان لم تصدر منه أي مشكلة، ولكن مبابي قد لفت الأنظار بتصرفه وإثارة غضب توخيل".

وأتم: "من المخزي ما فعله مبابي، لا أعلم ماذا كان يدور في رأسه، ومن يظن نفسه؟ ما هي المشكلة التي لديه، لماذا فعل ذلك؟ إنها واحدة من أسوأ اللحظات التي مرت علي منذ أن بدأت العمل في الإعلام، وهذا يجعلني لا أرى كيليان كما كان من قبل، لقد انتهى الأمر بالنسبة لي".

شاهد لحظة استبدال مبابي في مباراة باريس سان جيرمان ومونبيليه