ذكرت مصادر تونسية، أن حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، أصبح ضمن الأسماء المُرشحة لتولي قيادة النجم الساحلي التونسي، خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو.

تأهل النجم الساحلي التونسي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، كمتصدر للمجموعة الثاني برصيد 12 نقطة، بعد الأهلي الذي احتل المركز الثاني برصيد 11 نقطة، إلا أن نتائجه تراجعت في الدوري التونسي، بعدما تعادل مع الصفاقسي التونسي بهدف لمثله، ليحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 19 نقطة.

أقرأ ايضًا.. جاريدو يقترب من الرحيل عن النجم الساحلي رغم التأهل متصدرًا عن مجموعة الأهلي بدوري الأبطال

وذكرت إذاعة موزاييك التونسية، وفقًا لمصادر مطلعة لديها داخل إدارة النجم الساحلي، أن هناك اتصالات مُكثفة في الفترة الأخيرة مع عدد من المدربين، لتعويض المدرب الإسباني جاريدو، الذي لم ينجح في تحقيق النتائج المنتظرة منذ تسلمه المقاليد الفنية للفريق.

وقالت الإذاعة التونسية، في تقارير لها صباح اليوم الأربعاء: "من بين الأسماء المطروحة لخلافة جاريدو، نجد المدرب السابق للمنتخب المصري حسن شحاتة الذي سوف يحل خلال الساعات القليلة القادمة بمدينة سوسة للتفاوض مع رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين، حول إمكانية التعاقد معه والإشراف على أكابر فريق جوهرة الساحل".

يذكر، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، سيجري قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، ومن المقرر أن يقع النجم الساحلي مع الأندية الوصيفة للمجموعات الثلاثة الأخرى وهي: "الزمالك والوداد البيضاوي والرجاء".