أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني، عاد من جديد إلى رادار مانشستر سيتي لضمه في الصيف المقبل.

ليونيل لا يعيش أوقات طيبة مؤخرًا في برشلونة، ومع إقالة المدير الفني إرنستو فالفيردي، ظهرت العديد من المشاكل في النادي.

المشكلة الأكبر كانت اتهام أبيدال لبعض اللاعبين بعدم تقديم أفضل ما لديهم لمساعدة فالفيردي، ليرد ميسي عبر حسابه بـ إنستجرام، مطالبًا فيدال بأن يتحدث في مهام عمله فقط. "طالع تفاصيل الأزمة كاملة".

ستيوارت بيرمان الصحفي الإنجليزي المقرب من نادي مانشستر سيتي، والذي يعمل بصحيفة "مانشستر إيفنينج" كشف أسباب احتمالية انتقال ليونيل إلى فريق بيب جوارديولا في الصيف.

مانشستر سيتي ينتظر دائمًا ما يحدث مع ميسي في برشلونة، ويعتقد النادي الإنجليزي أن الأولوية ستكون لهم إذا قرر الرحيل عن البلوجرانا.

في مانشستر سيتي يتواجد سوريانو وتكسيكي المديران التنفيذيان مع بيب جوارديولا مدرب ميسي السابق، والثنائي على علاقة قوية بـ ليونيل حيث عملا من قبل في برشلونة، بالإضافة لصديقه المقرب ومواطنه سيرجيو أجويرو.

ليونيل يمتلك بندًا في عقده مع برشلونة الذي ينتهي في 2021، بالرحيل دون مقابل قبل موسمه الأخير، ما يعني أنه في الصيف المقبل قد يغادر النادي الكتالوني مجانًا، وهذا ما ينتبه له مانشستر سيتي بعد مشكلة اللاعب مع إيريك أبيدال.

جوارديولا الذي كان يؤكد يقول أن ليونيل لن يرحل عن برشلونة، قال منذ فترة قصيرة "على ميسي أن يُعلم أطفاله الإنجليزية، لأنه في يوم ما سيقرر خوض تجربه جديدة في مكان آخر".