ستانلي نجالا، أحد اللاعبين الذين دعم بهم نادي بلاتينيوم الزيمبابوي صفوفه في الميركاتو الشتوي الماضي، من أجل مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا الحالية قبل الخروج متذيلًا المجموعة الثانية.

واحتل بلاتينيوم المركز الرابع في المجموعة الثانية من المسابقة القارية، حيث حصل على نقطة واحدة فقط وكانت أمام الأهلي في المباراة التي أقيمت في الجولة الرابعة.

كان نجالا أحد الأسماء البارزة لتلك المباراة، حيث كانت مباراته الأولى بقميص بلاتينيوم، ونجح في تسجيل هدف ناديه الوحيد بها في شباك، محمد الشناوي، قبل أن يتعادل مهاجم الأهلي، مروان محسن، في الشوط الثاني.

اقرأ أيضًا.. مدرب صن داونز يوضح موقف مدافعه من مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

علي معلول مدافع النادي الأهلي

وتحدث المهاجم عن المباراة والهدف في تصريحات لشبكة "The Sport Hub" الزيمبابوية، وقال: "مباراتي الأولى بقميص بلاتينيوم كانت أمام الأهلي، وبالنسبة لي، كانت من أعظم لحظات حياتي".

وتابع: "كان لأمر رائع أن أكون بنفس الملعب أمام أحد أعظم الفرق الإفريقية، مع نجاحي في هز شباكهم بهدف، والذي اعتبره من أفضل إنجازاتي خلال مسيرتي الكروية".

الجدير بالذكر أن نجالا كان قد انتقل إلى بلاتينيوم في بداية شهر يناير من صفوف مانيكا دياموندز الذي سجل بقميصه خلال العام الماضي ببطولة الدوري الزيمبابوي 11 هدفًا.

شاهد هدف ستانلي نجالا في شباك الأهلي