عبر نائب رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة السابق، جوردي ميستري، عن رأيه بشأن عودة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا إلى "كامب نو" مرة أخرى بعد نهاية الموسم الحالي.

ويرتبط نيمار بإمكانية الانتقال إلى صفوف برشلونة من جديد، على الرغم من صعوبة المفاوضات مع باريس سان جيرمان حول قيمة الصفقة المادية.

وعلق ميستري على الأمر في حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "من وجهة نظر عاطفية، لن أتحرك من أجل عودته مرة أخرى للفريق بسبب الطريقة التي رحل بها عن برشلونة".

اقرأ أيضًا.. قضية جديدة تنتظر نيمار في فرنسا

جوردي ميستري نائب برشلونة السابق

وتابع: "لكن من الناحية الرياضية، نعم، لأن هناك عدد قليل من اللاعبين يمتلكون موهبة حقيقية قادرة على إضافة المزيد من القوة لأي فريق في العالم".

وأضاف: "أعتقد أن نيمار موهبة نحتاجها كثيرًا في مباريات برشلونة، وبالتالي سنفعل كل شيء من أجل التوقيع معه حتى نستطيع الفوز بالألقاب المختلفة لأننا ننافس على كرة القدم وليس الرجبي".

وواصل تصريحاته: "لكن على نيمار أيضًا فعل الكثير تجاه برشلونة، سيكون عليه كسب ثقة الجماهير وسحب قضيته ضد النادي والاعتذار والإقرار بخطأ رحيله عن الفريق والأهم هو الالتزام في حياته الشخصية".

وكان نيمار قد رحل من برشلونة في صيف 2017 بعدما قام بالاتفاق مع باريس سان جيرمان على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده وقدرها 222 مليون يورو.